INDIA IS DYING OR NOT?




الهند تحيى أم تموت

قد هبطت الهند التي بقدر العالم أنها ستكون دولة متقدمة من المال والثقافة والتهذيب وأعراف الحكومة العادلة..  يا ويل للهند ويا ويل لأبناء الهند.... إنهم قد سلّطوا نر يندرا مودي الذي هو الأطرش في الزفة على الهند. الا وإن وزرائه يكسبون المال ملئ جيوبهم الذي هم وكفنهم مالوش جيوب. انا لا أمكن ان أسلم الهند من القارعة وما بيدي حيلة... فالحل هو اقلاع حكومة... قد وصلت مكانة الهند في عدد السكان الى اعلاها وقد قدر العالم على ان الهند دولة ديموقراطية لكن العجب ان اسم الديموقراطية أصبح جيرا في ورق يبعثر على العالم بلا فائدة. قد حوّلت أحزاب سياسية تراعا على بنك تصويت وجدل حزب بارتيه جنبا [BJP] راهل غاندي [Rahul Gandhi]جول المرأة التي قبض راهل غاندي يدها وجادل مؤتمر[Congress party] حول تعامل الهند بفرنسا للطائرة الصاروخية تقال رافيل [Raphel] إنهم الضالون المضلون والزالون المزلون. اكثرت الحكومة ضريبة على بترول حتى لا يحتمل العوام ونفذت الحكومة إبطال النقد والخطط التي يحلم العوام لأن تحقق.
أزمة المواطنين في الهند
الأزمة المهمّة على المواطن هي أن الحكومة استعرضت عضلاتها بالأعمال السلبية واستهدفت الحكومة على اقلاع المسلمين من كل زوايا الهند. كثير من الازمة تصطاد جنس المسلمين. نهت الحكومة حق الاختيار وحرية تعبير لا تؤذن ان يحيى بنمط الحياة الإسلامي وقد اصطادت أزمة اقتصادية في الهند بإبطال النقد.... إن حزب بارتيه جنتا هم مؤكدو البلاء ومقنطو الرجاء وان وعدهم قلب شفيع فهم لمة الشيطان وحمة النيران وأولئك حزب الشيطان، الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون.
الهيد المتقدمة في ازمنة تحالف التدريجي المتحد {NDA}
كان المؤتمر قد حلم على تحويل الهند دولة متقدمة وإذا وعد موعدا لا ينتهي الا بالكمال وإنهم لا يبدّر حياة الناس بتدمير الرجاء. في حكومة المؤتمر، إذا أكثر ضريبة على شيء لتتقدم الهند فانقلب حزب بارتيه جنتا من زاوية الهند والسوق الهندي.
 الهند في حكومة تحالف الوطنيّ الديمقراطية {UPA}
انظر الى واقعات حالية. ان حال المسلمين في الهند ليس بفترة وأنهى حق الاختيار وحرية التعبير وسحق الكافرين بالمسلمين سحقا لا يحتمل به. انفذ التدبير الذي يحلم وعاقد نر يندر مودي في قمة تعاقدا لا ينفذه وتعامل مع فرنسا ليشتري 36 طائرة نقفيّة في عشرة ملايين تقريبا.
نهاية، الهند تموت وطار عقلها لأجل الحاكم الجاهل....... تولى الجمل الذي لا يرى اعوجاج رقبته.. قل مقام الهند في العالم وانّها قد بدلت الحكومة على عهلة وعلينا ان نحيي الهند وننبه الهند لتكون دولة متقدمة في الأفنان..

                                                                                 بقلم شمس
                               



TO CONTACT IN EMAIL:   shameempvh@gmail.com

6 Comments